جديد الموقع
أنت هنا: الرئيسية / 2017 / نوفمبر

أرشيف شهر: نوفمبر 2017

دعوة عامة من الهيئات الإسلامية لنصرة النبي صلى الله عليه وسلم

دعوة عامة تدعو الهيئات الإسلامية كافة المسلمين الموريتانيين للمشاركة في الوقفة الشريفة المؤيدة والمدافعة عن الجناب النبوي على صاحبه أفضل الصلاة والسلام . وذلك يوم الجمعة ٢٨ صفر ١٤٣٩ هجري، الموافق ١٧ نوفمبر ٢٠١٧ بساحة ابن عباس بعد صلاة الجمعة مباشرة. والدعوة عامة الأمين العام لرابطة العلماء الموريتانيين حمدا بن التاه رئيس الإتحاد الوطني لأئمة موريتانيا محمد الأمين بن امحود ... أكمل القراءة »

رابطة العلماء تؤكد استئناف الحكم وعودة المسيء للسجن

علمنا بعد الاتصال بالجهات الرسمية المختصة، أن القرار الصادر عن المحكمة الإقليمية في انواذيبو، المتعلق بالمتهم بالنيل من الجناب النبوي على صاحبه أفضل الصلاة والسلام، أصبح مستأنفا من الجهات المختصة، وآثاره أصبحت لاغية، وأن المتهم يبقى كما كان قبل ذلك الحكم، كما أذكر بأن التظاهر غير مرخص. والله ولي التوفيق أكمل القراءة »

بيان وتوضيح: حول وجوب نصرة النبي والتمسك بسنته

بيان وتوضيح الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله أما بعد: فإن رابطة العلماء الموريتانيين، استشعارا منها للمسؤولية الملقاة على عاتقها، وتبصيرا لعموم المسلمين حول ما استجد من قضاياهم تعلن ما يلي:  أنها ترفض المساومة والمزايدة في محبة النبي صلى الله عليه وسلم، إذ محبته وموالاته عقيدة، قال صلى الله عليه وسلم: (لا يؤمن أحدكم حتى أكون أحب إليه من ... أكمل القراءة »